القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات مجانية لمعرفة اسم المتصل وتحديد موقعه

أفضل تطبيقات مجانية لمعرفة اسم المتصل وتحديد موقعه 

يوجد العديد من التطبيقات تستطيع من خلالها، معرفة المتصل في نظام الاندرويد، بحيث تظهر لك تطبيقات معرف المتصل بسرعة، بمجرد أن يتصل بك الشخص  ويمكنك ببساطة تجاهل المكالمات غير المرغوب فيها أو يمكنك أيضًا حظر الأرقام في تطبيق معرف المتصل ووضع علامة كرسائل غير مرغوب فيها لمن تريد. 
أفضل تطبيقات مجانية لمعرف المتصل لنظام Android

وسوف أعرض لك في هذه المقالة افضل برامج معرفة المتصل ومنها المجانية، لنظام Android والتي ستساعدك بتحد في إبعادك عن المكالمات الذي لا تريدها. 

تطبيق Truecaller 

أفضل تطبيقات مجانية لمعرف المتصل لنظام Android


ويعتبر هذا التطبيق احدى  تطبيقات معرف المتصل الأكثر استخداما لنظام Android، وتقنيتها الرائعة تبقيها على رأس جميع تطبيقات معرف المتصل ويمكن استخدامه أيضًا كطالب Truecaller يتيح لك تحديد المتصلين غير المعروفين وحظر المكالمات غير المرغوب فيها.
ولدى هذا التطبيق العديد من المميزات المختلفة وهي : 
حظر المتصلين غير المرغوب فيهم والمسوقين عبر الهاتف. 
اسم البحث بالرقم. 
رقم البحث بالاسم ، إلخ. 

ملاحظة : يتطلب منك اتصال بيانات على هاتفك وهي : 3G / 4G أو Wi-F 

تحميل برنامج Truecaller

تطبيق (CIA) تعريف المتصل 


أفضل تطبيقات مجانية لمعرف المتصل لنظام Android

تطبيق تعريف المتصل (CIA) ويعد هذا التطبيق تطبيق مجاني آخ، لمعرف المتصل ويساعدك هذا التطبيق على تحديد أرقام غير معروفة في المكالمات الواردة، يمكنك بسهولة حظر المكالمات والأرقام غير المرغوب فيها، كما يحذرك من المكالمات غير المرغوب فيها. 

ويمكنك من خلال هذا البرنامج الحصول على الملف الشخصي الكامل لأي متصل غير معروف، ويوجد لدى هذا البرنامج ميزة رائعة وهي معرفه معرفة هوية المتصل حدد بسهولة اسم أو عنوان أو معلومات العمل لمن يقف وراء رقم هاتف غريب.

تحميل برنامج (CIA


تطبيق Showcaller

أفضل تطبيقات مجانية لمعرف المتصل لنظام Android


هذا التطبيق هو واحدا من أروع التطبيقات لمعرفة المتصل لمستخدمين الاندرويد فقط، ويمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق على جهازك وحظر جميع المكالمات والرسائل القصيرة غير المرغوب فيها. 

ويقدم هذا التطبيق ميزات قوية وتساعدك في التعرف على هوية المسجل الحقيقي وراء عدد غير معروف، وتجنب المكالمات غير المرغوبة دون إهدار الوقت، ويمكنك أيضًا الإبلاغ عن مكالمة باعتبارها رسالة غير مرغوب فيها حتى لا يتمكن المستخدم الآخر من تلقي المكالمات من هذا الرقم غير المرغوب فيه.

تحميل برنامج Showcaller

تطبيق دليلي 



ويوجد هذا التطبيق العربي والجميل، وهو بمميزاته وتطويره اصبح افضل تطبيق لمعرفة هوية واسم المتصل والتعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث في مئات الملايين من السجلات والأرقام، حيث تجد البحث من خلال هذا البرنامج بطريقتين وهي برقم الجوال أو بالأسم. 

ويمكّنك التطبيق من البحث من خلال رقم المتصل أو الاسم  في الدول الآتية (المملكة العربية السعودية – الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – عمان – قطر – اليمن – الأردن – لبنان – سوريا – مصر – العراق – المغرب – تونس – الجزائر – السودان – فلسطين – ليبيا – جزر القمر – جيبوتي – موريتانيا – الصومال). 

تحميل برنامج دليلي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات