القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمات شيلة شرارات الكفو كلمات الشاعر احمد الحاشدي

كلمات شيلة شرارات الكفو  اداء المنشد محسن الحسني 
نص ابيات  شيله شرارات الكفو نص ابيات وكلمات شيله حماسية 
اجمل شيلات حماسيه طربيه جديده واروع شيلة شرارات الكفو من كلمات الشاعر احمد الحاشدي اداء المنشد محسن الحسني
صورة المنشد محسن الحسني 
اليكم كلمات الشيله

 انا خوي الكفو ذيبان ما طاح
انا خوي المقدام شهم المبادي

انا اخو من صان سري ولا باح
انا خويه ضد كل الاعادي

وانا صديق كلا ضحوك ومزاح
وانا رفيق اهل الفعول الجيادي

قدام قدام قدام

شاش راسي والكفو لاشاش راسه
ماتجنبها الكوارث والماسي

سجلو مطنوخ قد شاشت حواسه
بالشعر يقدح شرارات الحماسي

يالخوي ازهم خويك شد باااسه
ذيب فالميدان واخوانه شراسي

قدام قدام قدام

والله اني يالخوي درع وحزام صقيل
محزمك لاحان وقت الحروب الشاعله

عاصب العصبه وانا فالمهمه مايميل
مانخاوي للرخوم الهامله والمايله

سلامي مني على كل وافي ما يحيل
القروم اللي اقبلت فالدروب  الطايله

قدام قدام قدام
 
يالخوي حنا ليا منا وقفنا
وقفة تشهد لها كل القبايل
وش تبا
من دروس العز باتاخذ و تسنا
من على رووس الاوايل
اي تهبا
يالخبل منته بقدي
منته بقدي ولو حنا اجتمعنا
مالقينا فالردي مثلك فعايل

قدام قدام قدام
المنشد محسن الحسني 

كما تقدم لكم مدونة فكرة جواب كلمات شيلة الذيب مشهور بسمة من كلمات الشاعر فزاع الحارثي اداء المنشد محسن الحسني
من افضل الشيلات الجميله الروعه شيلات جديد من النوم الخليجي وتشبه شيلات خليجية طربيه
اروع شيله طربية جديدة

اليكم نص ابيات شيله الذيب معروف بسمه

 تدرون ليه الذيب مشهور بسمه
فيه الوفا في وقت مافيه وافي

لا جارت ايام اليالي بهمه
ياقف بصفه ذيب تخسا العجافي

ياقف معه في الضيق ولا بسلمه
ويموت هم الذيب والسعد لافي

يجيه من وجهه ولا بار علمه
ياالله عسئ لا ضقت لي ذيب كافي

وانا ليا من ضاق له ولد عمه
لو في النسب مابيننا..الجد صافي

اخوّه من الفزعات في كل قمه
والجد يجمعنا بيوم النكافي

ماتنجب امثاله بذا الوقت حرمه
واحد من المليون طيّب ويافي

ولا الردي ياليت خلجت به امه
من صغر سنه في المواقيف هافي

ان ضقت يتحزم وفي اليد سمه
والغدر من حرصه وضنه سنافي

يالله ليا مرت على الذيب لزمه
لا تكله في الخلق وحيل الضعافي

قدرتك تجلي الهم روفه ورحمه
قدرتك ياربي لدا ايوب شافي


شيلة سم علقم حماسيه كلمات الشاعر عبدالمجيد الاسدي اداء المنشد عبدالفتاح الفقيه


كلمات شيلة يا طير رفرف جناحك المنشد عبدالعزيز الملجمي   اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات